دليل السعودية

كيفية الاستفسار عن الأقساط المتبقية عبر بنك التسليف السعودي: دليل شامل وخطوات مفصلة

كيفية الاستفسار عن الأقساط المتبقية عبر بنك التسليف السعودي: دليل شامل وخطوات مفصلة

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط. ولذلك، أن هذه الخدمة هي من أهم وأبرز الخدمات التي يقدمها بنك التسليف السعودي للمواطنين وعملاء البنك في المملكة العربية السعودية في هذه الفترة حيث أن بنك التسليف السعودي في هذه الآونة يعمل على تسهيل الخدمات على عملاءه ويوفر لهم كافة الخدمات التي يحتاجها العميل.  ولكن، منها خدمة الاستفسار عن باقي الأقساط لكي يتعرف العميل من خلالها حول الأقساط الباقية وبدقة عالية، ولكن، من خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم فتابعونا لمعرفة كل هذه المعلومات .

ما هو بنك التسليف السعودي

 

ولذلك، يعتبر بنك التسليف السعودي أو كما يسميه البعض ببنك التنمية الاجتماعية هو بنك سعودي تم تأسيسه في عام 1971 م بأمر ملكي حيث تم الاستناد الى رأس مال يقدر بحوالي خمسة ملايين ريال سعودي لكي يتسنى فرصة منح قروض اجتماعية للمواطنين في المملكة العربية السعودية لكي يتم تطوير الاقتصاد بشكلٍ عام في المملكة العربية السعودية. ولذلك، هذا يأتي إضافة الى مجموعة مهمات أخرى تساعد على تعزيز ممارسة كافة الأعمال والمهن وفق حسابات خاصة للمواطنين، وكان بنك التسليف السعودي قد بدأ في تاريخ تأسيسه بالعمل برأس مالي يقدر بخمسة ملايين ريال سعودي إلى أن وصل لعام 2013 م حيث كان رأس مال بنك التسليف آنذاك ما يقارب ستة وأربعون مليار ريال سعودي .

شاهد أيضاً: الاستعلام عن نطاق المؤسسة برقم الاقامة السعودية

بنك التسليف السعودي الاستفسار عن باقي الأقساط 

 

ينك التسليف السعودي الاستفسار عن باقي الأقساط يوفر بنك التسليف السعودي الكثير من الخدمات الإلكترونية المميزة والرائعة لعملائه التي تمكنهم من خلالها إنهاء معاملاتهم وما يريدونه بكل سهولة ويسر ودون أي تعقيدات. ولكن، من هذه الخدمات خدمة مميزة قام البنك بتوفيرها وهي خدمة الاستفسار عن باقي الأقساط، وسوف نوضح لكم طريقة الاستعلام عن باقي الأقساط كما بالخطوات التالية :

  • 1. الذهاب الى الموقع الرسمي الخاص ببنك التسليف على الانترنت من خلال الرابط من هنا .
  • 2. قم بالنقر على زر تسجيل الدخول وسجل دخولك إلى حسابك البنكي .
  • 3. قم باختيار خدمة كشف الحساب .
  • 4. قم بتحديد الفترة التي ترغب بمعرفة الأقسام الخاصة بها .
  • 5. قم بالانتظار قليلاً إلى أن تظهر صفحة الأقسام ثم قم بقراءة المعلومات المكتوبة التي تخص مواعيد سداد الأقساط وعدد الأقساط المطلوبة منك وغيرها من البيانات الأخرى .
  • 6. إذا كان العميل قد أسقط بعض الأقساط فلن تظهر لك معلومات تخص مواعيد الأقساط المقبلة .

شروط الحصول على قروض من بنك التسليف

 

هناك عدة شروط يجب أن تتوفر في العميل الذي يرغب بالحصول على قرض من بنك التسليف، وأبرز شروط الحصول على قروض من بنك التسليف هي على النحو التالي :

  • 1. يشترط ألا يقل عمر المتقدم للقرض عن 25 عام وألا يزيد عن 55 عاماً .
  • 2. يشترط على الشخص أن يتقدم بكل أوراقه ومستنداته الثبوتية التي تؤكد أن راتبه لا يتعدى ألفي ريال سعودي .
  • 3. يشترط ألا يتجاوز قيمة المشروع أكثر من 8000.000 ريال سعودي في التقديم للحصول على قرض لمشروع خاص .
  • 4. يجب تقديم مستندات تثبت أن المواطن لم يأخذ قروض من بنوك أخرى .

رابط الاستعلام عن باقي الأقسام

 

يعمل بنك التسليف بكافة أفرعه ومقراته في المملكة العربية السعودية على تسهيل المعاملات على المواطنين والمقيمين والموظفين في المملكة العربية السعودية حيث يتيح عدة خدمات تسهل على المواطنين التعامل معها. ولذلك، قد خصص البنك رابط له للاستفسار أو التواصل عن أي خدمة كانت أو لكي يتم حجز موعد لك في بنك التسليف، ويمكن الدخول الى الموقع الرسمي على الانترنت الخاص ببنك التسليف من خلال رابط الاستعلام عن باقي الأقسام التالي رابط التحميل مجاناً.

رقم بنك التسليف السعودي

 

رقم بنك التسليف السعودي أتاح بنك التسليف السعودي رقماً خاصاً للتواصل مع العملاء الذين يرغبون في طرح الأسئلة أو النقاشات أو الاستفسارات حول الخدمات التي يقدمها بنك التسليف السعودي وذلك يعمل على تسهيل المناقشة بين بنك التسليف وعملاء البنك. ولكن، كما يمكنهم تلقي الشكاوي من خلال رقم بنك التسليف السعودي، ويعمل رقم بنك التسليف السعودي على مدار الساعة ورقم بنك التسليف السعودي هو 920008002 .

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كيفية الاستفسار عن الأقساط المتبقية عبر بنك التسليف السعودي: دليل شامل وخطوات مفصلة وفيه قد تعرفنا على بنك التسليف السعودي ثم تطرقنا الى شروط الحصول على قروض من بنك التسليف كما أننا قد أدرجنا لكم رابط الاستعلام عن باقي الأقسام وتطرقنا الى رقم بنك التسليف السعودي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى